"نيكون" تحتفي بإنتاج 110 ملايين عدسة "نيكور" لكاميراتها في تشربن الأول الماضي

2018-12-06

رام الله -وكالات-(الأيام الالكترونية):

تفخر نيكون ميدل إيست بالإعلان عن إنجازها الباهر في مطلع القرن الجديد بإنتاج 110 ملايين عدسة نيكور لكاميرات نيكون بعدسات قابلة للتغيير في تشربن الأول 2018.
وتواصل نيكون إنتاج سلسلة عدسات نيكور التي تشمل عدسات نيكور إف (NIKKOR F) للكاميرات العاكسة مفردة العدسة التي بدأ إنتاجها في 1959، بالإضافة إلى تقديم عدسات نيكور زد (NIKKOR Z) الجديدة للكاميرات عديمة المرآة التي طُرحت في الأسواق في 2018.
وتتطلع نيكون إلى مواصلة الريادة في صناعة التصوير بتقديم منتجات تساعد المصورين من جميع أنحاء العالم على تطوير قدراتهم الإبداعية في التصوير الفوتوغرافي ولمواكبة أحدث التطورات في تقنيات التصوير.
ونيكور هي العلامة التجارية لعدسات التصوير الفوتوغرافي من نيكون، واسم نيكور مشتق من "نيكون" واختصار لاسم نيبون كوجاكو ك.ك وهو الاسم الأصلي لنيكون عندما تأسست الشركة لأول مرة مع إضافة حرف "R" وهي الممارسة الشائعة في عدسات التصوير الفوتوغرافي في ذلك الوقت. وسُجل الاسم التجاري "نيكور" في 1932، وفي 1933 طُرحت العدسات الكبيرة في الأسواق للتصوير الجوي باسم آيرو نيكور.
وفي 1959، طرحت نيكون كاميرا نيكون إف العاكسة مفردة العدسة (SLR) وعدسات نيكور لأول مرة لكاميرات نيكون العاكسة مفردة العدسة، بما في ذلك عدسة نيكور-إس (NIKKOR-S) تلقائية التركيز 5 سم ببُعد بؤري f/2.
وتقدم نيكون حاليًا عدسات نيكور إف (NIKKOR F) للكاميرات الرقمية العاكسة مفردة العدسة وعدسات نيكور زد (NIKKOR Z) للكاميرات عديمة المرآة، وتتألف سلسلة العدسات الحالية من 100 نوع تقريباً لدعم الاستخدامات المختلفة، بما في ذلك عدسات البُعد البؤري الثابت (الأساسية) وعدسات التقريب التي تغطي زاوية الرؤية الواسعة إلى زوايا الرؤية سوبر تليفوتوغرافي، بجانب عدسات الفيش آي والعدسات المصغرة.
تتميز عدسات نيكور إف (NIKKOR F) على مدار أكثر من نصف قرن منذ طرحها في الأسواق لأول مرة في 1959 حتى الآن بدمج أحدث التقنيات مثل أولوية فتح العدسة والتركيز التلقائي وتقليل الاهتزاز، كما تتميز عدسات نيكور زد (NIKKOR Z) المخصصة لكاميرات نيكون عديمة المرآة بقطر كبير وجديد، وتنطوي هذه الميزة على العديد من الإمكانات في تصميم العدسة وتعزيز الأداء البصري، وبذلك تقدم نيكون العديد من العدسات عالية الأداء، بما في ذلك أسرع عدسات في تاريخ نيكون ببُعد بؤري f/0.95، بداية من التصميم الأولي مروراً بمرحلة الإنتاج حتى الوصول إلى الفحص النهائي لتقديم عدسات نيكور وفق معايير الجودة الصارمة التي تتبعها نيكون لتقديم عدسات نيكور عالية الجودة.
وتتوفر منتجات نيكون من خلال شركة "أكرم سبيتاني وأولاده" الوكيل الحصري والمعتمد لشركة نيكون Nikon في فلسطين منذ أكثر من خمسة أعوام.

 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: