عشية التوجه إلى الدوحة

"الفدائي".. الإعلان عن قائمة أولية من 28 لاعباً استعداداً للمونديال الآسيوي

2018-12-06

كتب أشرف مطر:

أعلنت دائرة المنتخبات في اتحاد كرة القدم، عن القائمة الأولية للمنتخب الوطني التي ستغادر إلى العاصمة القطرية الدوحة من أجل خوض المعسكر الأخير قبل التوجه إلى دولة الإمارات العربية المتحدة، للمشاركة في نهائيات كأس آسيا مطلع العام القادم.
ومن المقرر أن يبدأ معسكر الفدائي في الدوحة، غداً، ويستمر حتى الثاني من شهر كانون الثاني القادم، وهو موعد مغادرة الدوحة باتجاه الإمارات للاستعداد لخوض المباراة الأولى التي ستبدأ يوم 6 كانون الثاني أمام سورية.
وتلعب فلسطين في المجموعة الثانية التي وصفت بالحديدية والتي تضم كلاً من أستراليا والأردن وسورية.
واختار الجهاز الفني للمنتخب بقيادة المدير الفني نور الدين ولد علي قائمة أولية تضم 28 لاعباً، حيث ينتظر أن يتم تقليص تلك القائمة خلال الفترة من 18-23 الجاري، واختيار القائمة النهائية التي ستضم 23 لاعباً حسب نظام البطولة.
ويخوض الفدائي خلال معسكر الدوحة 4 لقاءات مهمة وقوية، فالبداية ستكومن أمام اليمن، يوم 20 كانون الأول الجاري، بينما ستكون المباراة الثانية أمام إيران يوم 24 من الشهر ذاته، ثم أمام العراق 28 من الشهر ذاته، ويختتم الفدائي لقاءاته يوم 31 كانون الأول بلقاء قرغيزستان، بعدها تشد البعثة الرحال باتجاه الشارقة.
وتضم القائمة شبه النهائية 28 لاعباً للمباراة هم من استقر عليهم الجهاز الفني بعد فترة إعداد طويلة تخللها خوض سلسلة من اللقاءات الودية، كان آخرها التعادل أمام الصين بهدف لمثله في بكين، والفوز على باكستان بهدفين مقابل هدف واحد.
والقائمة هي: رامي حمادة، توفيق أبو حماد، خالد عزام في حراسة المرمى، عبد اللطيف البهداري، تامر صلاح، مصعب البطاط، عبد الله جابر، محمد باسم، شادي شعبان، محمد درويش، بابلو برافو، جوناثان سورية، عدي الدباغ، سامح مراعبة، خالد سالم، تامر صيام، محمود وادي، محمد صالح، محمود عيد، نظمي البدوي، أليكس نصار، ياسر إسلامي، صالح شحادة، سعدو عبد السلام، مصطفى كبير، جاكا حبيشة، أحمد قطميش، وعمر قدورة. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: