بإشراف مجلة "فرانس فوتبول" وللعام السادس على التوالي

"أيام الملاعب" تهنئ مراسلها الزميل محمد عراقي تمثيل فلسطين في اختيار أفضل لاعب بالعالم

2018-12-05

رام الله – (الايام الالكترونية): للسنة السادسة على التوالي، يشارك الزميل الإعلامي الموهوب محمد عراقي، في اختيار أفضل لاعب في العالم، والذي تنظمه مجلة فرانس فوتبول العالمية الشهيرة في كل عام، ممثلاً عن فلسطين وصحيفة "الأيام".
وشارك في الاستفتاء الذي أعلنت نتائجه قبل يومين وفاز فيه الكرواتي لوكا مودريتش بجائزة الكرة الذهبية كأفضل لاعب في العالم، 176 صحافياً يمثلون 176 دولة، وجاءت اختيارات الزميل عراقي على النحو التالي:
المركز الأول: المصري محمد صلاح، المركز الثاني: الكرواتي لوكا مودريتش، المركز الثالث: الفرنسي كيليان مبابي، المركز الرابع: الفرنسي أنطوان جريزمان، المركز الخامس: البلجيكي إيدين هازارد.
يذكر أن هذه الجائزة كانت مشتركة بين "فيفا" ومجلة فرانس فوتبول منذ سنة 2010 وحتى 2016 وانتهى العقد ولم يتم تجديده فعادت "فرانس فوتبول" لتنظيمها كما كان سابقاً بشكل منفرد ومتميز منذ العام 1956.
ويتمتع الزميل محمد عراقي بخبرة كبيرة في متابعة وتحليل كرة القدم المحلية والعالمية جراء سنوات عمله الطويلة في الصحافة المحلية التي قاربت على ربع قرن وحتى قبلها، فهو الكاتب والمحلل الرئيس لبطولة دوري المحترفين، وكانت قبلها بطولة الدوري الممتاز في المحافظات الشمالية منذ منتصف التسعينيات وحتى الآن، ويمتلك عيناً ثاقبة ترصد كل صغيرة وكبيرة عن الفرق، سواء المحلية أو الأوروبية، وكذلك عن اللاعبين، ويعتبر مرجعاً قيماً وموسوعة كروية ثرية.
ودأب الزميل عراقي على تقديم كتابات وتحليلات ثرية وقيمة حول الكرة المحلية والأوربية في ملحق "أيام الملاعب" الأسبوعي الذي كان يصدر عن "الأيام" في التسعينيات وحتى بداية الألفية، إضافة إلى ذلك فهو إداري ناجح ومتميز في نادي ثقافي طولكرم منذ سنوات طويلة وكانت له تجارب ناجحة في مجال تدريب الناشئين والشباب لسنوات عديدة في نادي ثقافي طولكرم.
جريدة "الأيام" تفخر بتمثيل الزميل محمد عراقي لفلسطين ولـها في اختيار أهم جائزة على مستوى العالم، فمجلة "فرانس فوتبول" العالمية الشهيرة تعطي ثقتها وتتعاون مع أهم الصحافيين الرياضيين على مستوى العالم، ونتمنى أن يواصل الزميل عراقي عطاءه الكبير والمميز في عالم الكرة، خاصة في المجال الصحافي من خلال صفحات "أيام الملاعب" ليواصل إمتاع القراء بالتحليلات الرياضية المميزة والشيقة. 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: