اتحاد الفروسية يناشد أبناء الوطن التصويت للفارسة الواعدة ليلى المالكي

2018-10-11

رام الله - إعلام اللجنة الأولمبية: ناشد عبيدة المحتسب، أمين سر اتحاد الفروسية، الشارع الفلسطيني دعم الفارسة ليلى المالكي، المرشحة لجائزة "تحدي الصعاب"، ضمن أربعة مرشحين آخرين من الولايات المتحدة الأميركية وإيطاليا، من خلال التصويت لها.
وأكد المحتسب أن الفارسة المالكي، استطاعت رغم صغر سنها (15 عاماً)، تحدي الظروف والعوائق كافة، وساهمت بشكل فعال في رفع اسم فلسطين، عالياً، في رياضة الفروسية، مشيراً إلى أنها كانت تستأجر خيلاً من أجل المشاركة في البطولات الدولية، نظراً لصعوبة تنقل الخيل معها.
واعتبر المحتسب أن المسؤولية تقع على كاهل الجميع لدعم الفارسة الواعدة، والترويج الإعلامي لها، والتصويت عبر موقع الاتحاد الدولي، الذي يغلق في الخامس عشر من شهر تشرين الأول الجاري.
ويرى المحتسب أن المالكي تحتاج إلى حملة ترويج مكثفة في مشوارها التنافسي، مشيراً إلى أنها تمثل فلسطين في هذا التحدي، ولفت إلى أن الاحتلال يعد عائقاً كبيراً أمام المالكي والرياضة الفلسطينية.
وكان اتحاد الفروسية الدولي نشر نبذة عن الفارسة ليلى المالكي، قال فيها: "إنها فتاة يافعة من فلسطين، بدأت ممارسة رياضة الخيل، منذ سن الخامسة، وشجعت الفتيات والنساء على ممارسة رياضة الفروسية، ولعبت دوراً في مساعدة الأطفال وفئة ذوي الاحتياجات الخاصة على ركوب الخيل والتعامل معها".
ومن المقرر أن يتم الإعلان عن الفائز في حفل توزيع جوائز اتحاد الفروسية للعام الجاري، في العاصمة البحرينية "المنامة"، في العشرين من شهر تشرين الثاني المقبل.
وسوف يتم احتساب نتائج التصويت بنسبة 50%، على أن تكون النسبة المتبقية خاصة بلجنة تحكيم مختصة.
وفيما يلي رابط التصويت للفارسة المالكي:
https://www.fei.org/fei-awards-2018-votes 

التعليقات


الاسم:
البريد الالكتروني:
نص التعليق:
رمز الحماية: